وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحصر المناطق التي تعاني من ضعف ضغط المياه، ووضع حلول عاجلة لدعم شبكات المياه، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
حصر المناطق المتضررة
أكد المحافظ على ضرورة حصر جميع المناطق المتضررة من ضعف المياه، والعمل على دعمها بخطوط مياه جديدة أو تعزيز الشبكات القائمة، لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.
التنسيق مع شركة المياه
وجه المحافظ بالتنسيق المستمر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لسرعة معالجة أي شكاوى تتعلق بانقطاع أو ضعف المياه، وتوفير سيارات مياه صالحة للشرب للمناطق التي تشهد انقطاعات مؤقتة.
متابعة الشكاوى
أشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تتلقى شكاوى المواطنين على مدار الساعة، ويتم توجيه فرق الصيانة فوراً لمعالجة أي طارئ. وأضاف أن المحافظة تعمل على تحسين البنية التحتية للمياه ضمن خطة شاملة لتطوير المرافق.
خطط تطوير البنية التحتية
أوضح المحافظ أن هناك خططاً لتطوير شبكات المياه في القرى والنجوع، خاصة بعد انضمامها لخطة حياة كريمة، والتي تشمل رفع كفاءة محطات المياه وشبكات التوزيع.



