شنت إدارة الإشغالات في محافظة الجيزة حملة مكبرة بالقطاع الشمالي، بقيادة مصطفى الوزير مدير الإدارة، استهدفت منطقة شارع 16 ببطناش في حي الوراق، أسفرت عن ضبط مصنع صابون مخالف يحتوي على مواد كيماوية سريعة الاشتعال، وتم التحفظ على جزء من محتويات المصنع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.
تفاصيل الحملة والمضبوطات
تمكنت الحملة من مصادرة «مرجيحة» حديدية وعجلة حديد من إحدى ورش الحدادة المخالفة بالمنطقة، بالإضافة إلى المواد الكيماوية الخطرة. وأكد حي الوراق برئاسة المهندس نبيل قدري إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
تأكيد على استمرار الحملات
شدد الحي على استمرار الحملات اليومية للتصدي لكل أشكال المخالفات، والحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بالشارع، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ.



