أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع المياه عن عدد من المناطق في العاصمة لمدة 8 ساعات، ابتداء من الساعة العاشرة مساء غد الخميس وحتى السادسة صباح اليوم التالي الجمعة، وذلك لإجراء أعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه قطر 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد الأمر.
المناطق المتأثرة بانقطاع المياه
تشمل المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه: شوارع الخليج المصري، شارع 10، سكة الوايلي، تقسيم الرقابة، أرض الجمعية بحدائق القبة، ومناطق الأميرية البلد، شارع الشركات ومتفرعاته بالزاوية الحمراء. وتستمر أعمال الصيانة لمدة 8 ساعات متواصلة.
تجهيزات الشركة لسرعة إنهاء الأعمال
أهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. وأكدت الشركة أنها جهزت كافة إمكانياتها من معدات ومهندسين وفنيين وعمال للعمل على سرعة نهو الأعمال في أقرب وقت وإعادة ضخ المياه.
سيارات مياه مجانية للمتضررين
أشارت الشركة إلى أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا على المناطق المتأثرة. وفي حالة طلبها، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة واتساب على الرقم 01006665125. واعتذرت الشركة عن فترة انقطاع المياه، مؤكدة أنها لظروف خارجة عن إرادتها.
إجراءات إضافية لضمان الخدمة
تأتي هذه الأعمال ضمن جهود الشركة للحفاظ على شبكات المياه وتجنب حدوث أعطال مفاجئة. وتناشد الشركة المواطنين التعاون والالتزام بالتعليمات لحين انتهاء أعمال الصيانة.



