نشر قرار إبعاد 4 إندونيسيين خارج مصر للصالح العام
إبعاد 4 إندونيسيين خارج مصر للصالح العام

نشرت الجريدة الرسمية قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بإبعاد 4 أشخاص يحملون الجنسية الإندونيسية خارج البلاد، وذلك لأسباب تتعلق بالصالح العام. حمل القرار رقم 648 لسنة 2026، والذي استند إلى قانون دخول وإقامة الأجانب في مصر رقم 89 لسنة 1960 وتعديلاته، إلى جانب مذكرة مقدمة من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بتاريخ 14 أبريل 2026.

أسماء المبعدين من البلاد

وتضمن القرار الصادر عن وزير الداخلية إبعاد كل من:

  • JUNDI HANIF HAFIDZUDIN مواليد 25 يوليو 2008
  • HAMZAH SAYYIDUSSYUHADA مواليد 8 يوليو 2005
  • MUHAMMAD SHAFRY AL MURTADHI مواليد 29 أبريل 2004
  • FIKRI ZHILALIL HAQ مواليد 16 يناير 2004

وجميعهم يحملون الجنسية الإندونيسية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تكليف الجوازات بتنفيذ القرار

ونص القرار على تكليف الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بتنفيذ قرار الإبعاد، مع نشره رسميًا في الوقائع المصرية والعمل به وفقًا للإجراءات القانونية المعمول بها. يأتي هذا القرار في إطار الحفاظ على الأمن القومي المصري وضمان استقرار المجتمع، حيث يتم اتخاذ مثل هذه الإجراءات بحق الأجانب الذين يشكل وجودهم خطرًا على الصالح العام.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي