تقييم شامل لأداء رؤساء المراكز والمدن في كفر الشيخ بمعايير دقيقة
تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن بكفر الشيخ

عقد الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة أعمال لجنة تقييم أداء المراكز والمدن، وذلك في إطار الحرص على متابعة مستوى الأداء التنفيذي وتعزيز كفاءة العمل المحلي بمختلف الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

مناقشة معايير التقييم

أوضح محافظ كفر الشيخ أن الاجتماع تناول مناقشة نسب ومعايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن، من خلال لجنة تقييم أداء المراكز والمدن، بما يضمن تطبيق منظومة تقييم موضوعية تعتمد على مؤشرات واضحة، تعكس مستوى الإنجاز الفعلي وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهم في تحقيق الانضباط الإداري ورفع كفاءة الأداء الميداني.

أهداف منظومة التقييم

أشار محافظ كفر الشيخ إلى أن منظومة التقييم تستهدف تحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الوحدات المحلية، فضلًا عن دعم اتخاذ القرار بناءً على معايير دقيقة تشمل الملفات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر. وأكد أن التقييم يمثل أداة تطوير وتحفيز، وليس مجرد ترتيب إداري.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

المتابعة المستمرة للنتائج

أوضح محافظ كفر الشيخ أن المرحلة المقبلة ستشهد متابعة مستمرة لنتائج التقييم، وربطها بمعدلات الإنجاز على أرض الواقع، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة الإدارة المحلية، وتحقيق أعلى معدلات الأداء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء جهاز إداري كفء وقادر على تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين، ودعم مسيرة التنمية الشاملة بمحافظة كفر الشيخ.

من جانبه، أوضح نائب محافظ كفر الشيخ أن نتائج التقييم تُعد ترجمة حقيقية لمستوى الأداء على أرض الواقع، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء وتحفيز الوحدات المحلية على التنافس الإيجابي لخدمة المواطنين، من خلال دعم المتميزين وتصحيح أي قصور، بما يحقق نقلة نوعية في مستوى الخدمات بكافة مناطق المحافظة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي