مهلة وتهديد بإقالة لجنة الإسماعيلي من وزير الشباب
مهلة وتهديد بإقالة لجنة الإسماعيلي من وزير الشباب

منح جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي مهلة حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لتقديم خطة ورؤية واضحة للنهوض بالنادي. وكشف مصدر مسئول في تصريحات خاصة لصدي البلد تفاصيل الجلسة المنعقدة مع الوزير، حيث شهدت عتاباً من جوهر نبيل لمسئولي اللجنة على استنزاف كل الفرص التي منحتها الوزارة للنهوض بالإسماعيلي.

تفاصيل الجلسة

وأكد جوهر نبيل أن اللجنة المعينة في الإسماعيلي هي سبب وصول الفريق إلى الهبوط، مشيراً إلى أن الوزارة أرسلت حلولاً كثيرة لانتشال الدراويش من كبوته. ورفض وزير الشباب والرياضة التدخل لإلغاء هبوط الإسماعيلي، وهدد مسئولي النادي باتخاذ قرار بإقالة اللجنة المعينة في حال عدم تقديم خطة النهوض بالدراويش.

تهديد بالإقالة

وشدد الوزير على أن اللجنة استنزفت كل الفرص، وأنه لا مجال لمزيد من التأخير، مطالباً بتقديم رؤية واضحة خلال المهلة المحددة. وأكد المصدر أن الجلسة كانت حاسمة، وأن الوزير أبدى غضبه من الأداء الحالي للجنة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

يذكر أن الإسماعيلي يعاني من تراجع كبير في النتائج والأداء، مما أدى إلى هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، وسط مطالبات جماهيرية بإقالة اللجنة المعينة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي