محافظ بورسعيد يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الأضحى
محافظ بورسعيد يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية للتهنئة

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، وفدًا من الكنيسة الإنجيلية برئاسة القس بهاء رشاد، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. وجاءت الزيارة في أجواء سادتها روح المحبة والتآخي بين أبناء الوطن الواحد، مؤكدة على قيم التسامح والتعايش المشترك التي تميز المجتمع المصري.

ترحيب المحافظ بالوفد

رحب محافظ بورسعيد بوفد الكنيسة الإنجيلية، معربًا عن تقديره لهذه الزيارة الطيبة التي تعكس عمق العلاقات وروح الود والتسامح بين أبناء الشعب المصري. وأكد المحافظ أن بورسعيد ستظل نموذجًا مشرفًا للوحدة الوطنية والتلاحم بين جميع فئات المجتمع، مشيرًا إلى أن مثل هذه الزيارات تعزز الروابط الاجتماعية وتدعم الاستقرار.

المناسبات الدينية فرصة للتلاحم

وأكد المحافظ أن المناسبات الدينية تمثل فرصة لتجديد أواصر المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الواحد. ودعا الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والرخاء. كما شدد على أهمية الحفاظ على هذه الروح الإيجابية طوال العام.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تهنئة وفد الكنيسة الإنجيلية

من جانبه، أعرب القس بهاء رشاد عن خالص التهنئة لمحافظ بورسعيد وأبناء المحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. وأشاد بحالة الترابط والمحبة التي تجمع أبناء بورسعيد، مؤكدًا أن روح الوحدة الوطنية ستظل دائمًا أساس قوة المجتمع المصري. واختتم الوفد الزيارة بتقديم الدعوات لمصر بالخير والازدهار.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي