مياه المنوفية ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
مياه المنوفية ترفع الاستعداد القصوى لعيد الأضحى

أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، المهندس رشدي السيد عمر، انتظام العمل بكافة المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات في جميع المواقع التابعة للشركة، وذلك استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

رفع درجة الاستعداد القصوى

وأوضح رئيس الشركة في بيان صحفي أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمحطات المياه والشبكات في جميع أنحاء المحافظة لاستقبال عيد الأضحى، مع توفير الكميات اللازمة من المياه لاستخدامها في أعمال الأضاحي. كما تم التنسيق مع جميع الفروع للقيام بأعمال التطهير للمطابق ومحطات الرفع والمعالجة، لمواجهة أي مشكلات قد تطرأ في الشبكات والمحطات خلال فترة العيد.

تشكيل غرف طوارئ

وأصدر المهندس رشدي تعليماته بتشكيل غرفة طوارئ في كل فرع من فروع الشركة استعداداً لإجازة عيد الأضحى، مشدداً على أهمية متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 والعمل على حلها فوراً، خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات في الشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

حملات توعوية

كما أشار رئيس الشركة إلى تنفيذ حملة توعوية لنشر رسالة الشركة وتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي، وتلف في خطوط الشبكات. وتهدف هذه الحملات إلى توعية المترددين على الشركة بأهمية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي لضمان استمرار الخدمة بكفاءة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي