وفد الكنيسة الإنجيلية يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى المبارك
وفد الكنيسة الإنجيلية يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، وفدًا من الكنيسة الإنجيلية بالأقصر برئاسة القس محروس كرم، راعي الكنيسة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الروابط الودية وتأكيد قيم التآخي والمحبة التي تجمع أبناء الوطن الواحد في مختلف المناسبات والأعياد، في مشهد يعكس روح الوحدة الوطنية التي تتميز بها محافظة الأقصر.

رسالة محبة وسلام

أعرب راعي الكنيسة الإنجيلية بالأقصر عن خالص تهانيه لمحافظ الأقصر ولأبناء المحافظة، متمنياً دوام التقدم والازدهار للأقصر وللشعب المصري كافة. وأكد أن الأقصر أرض مباركة بما تضمه من ساحات دينية وأديرة تاريخية تعكس مكانتها الروحية والحضارية.

قوة الترابط بين أبناء الشعب المصري

من جانبه، أكد محافظ الأقصر أن هذه الزيارة تعكس الروح الوطنية الأصيلة وعمق العلاقات التي تجمع بين أبناء الشعب المصري، معرباً عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة ومتمنياً للجميع عيداً سعيداً مباركاً. وأشار إلى أن مثل هذه الزيارات تعزز التماسك الاجتماعي وتؤكد أن مصر دائماً نموذج للتعايش المشترك بين جميع الطوائف.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وتأتي الزيارة في وقت يشهد فيه العالم الإسلامي احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة. وقد حظيت الزيارة بتغطية إعلامية واسعة، وسط تفاعل إيجابي من أبناء المحافظة الذين أشادوا بهذه المبادرة التي تجسد روح التسامح والمحبة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي