استقبل اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بمكتبه، القس رأفت لوقا ممثل الطائفة الإنجيلية بالمنوفية، وراعي الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم وبركة السبع، والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، في لفتة تعكس روح المحبة والتآخي بين أبناء الوطن.
محافظ المنوفية يرحب بوفد الكنيسة الإنجيلية
خلال اللقاء، رحب محافظ المنوفية بوفد الكنيسة الإنجيلية، معرباً عن خالص تقديره لهذه الزيارة الطيبة. وأكد أن مثل هذه المناسبات تعزز قيم الوحدة الوطنية وتؤكد على قوة وترابط النسيج المجتمعي بين كافة أطياف الشعب المصري، مشيداً بروح التعاون والتلاحم بين مختلف أطياف المجتمع.
تهنئة وفد الكنيسة الإنجيلية للمحافظ
من جانبهم، قدم وفد الكنيسة الإنجيلية التهنئة لمحافظ المنوفية احتفالاً بعيد الأضحى، متمنين له دوام التقدم والرقي في خدمة شعب المحافظة. ودعوا الله أن يديم الوحدة بين أبناء مصر الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز أواصر المحبة والتآخي بين جميع أطياف المجتمع المصري، ويؤكد على عمق العلاقات الوطنية التي تجمع المسلمين والمسيحيين في مصر.



