محافظ الفيوم يزور دار عائشة حسانين للأطفال الأيتام ويوزع الهدايا بمناسبة عيد الأضحى
محافظ الفيوم يزور دار أيتام ويوزع هدايا العيد

زار الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، جمعية تحسين الصحة دار عائشة حسانين، وذلك لتقديم التهنئة للأطفال الأيتام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

توزيع الهدايا والعيديات على الأطفال

تفقد محافظ الفيوم أقسام الجمعية، وقدم الهدايا والعيديات للأطفال، معرباً عن سعادته البالغة لمشاركتهم فرحتهم بالعيد. وأكد أن الجميع يتحمل مسئولية كبيرة في إسعاد هؤلاء الأطفال وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم.

تقديم سبل الرعاية والدعم

أكد المحافظ، في بيان صحفي، أن المحافظة لن تدخر جهداً في تقديم سبل الرعاية والدعم ومتطلبات الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، فهم جزء لا يتجزأ من نسيج وكيان المجتمع المصري.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

توفير حياة كريمة لهم

ناقش المحافظ مع شباب الدار عدداً من المشكلات والمطالب، ووجه مدير مديرية التضامن الاجتماعي باتخاذ اللازم حيالها، مؤكداً حرص المحافظة على تذليل كافة العقبات أمام رواد الدار من الشباب والأطفال، وتوفير حياة كريمة لهم، مطالباً إياهم بالتركيز والاجتهاد في دراستهم للوصول إلى التفوق العلمي المنشود.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي