في أول أيام عيد الأضحى المبارك، توافد أعداد كبيرة من المواطنين والأسر على الحدائق والمتنزهات العامة بمختلف مراكز ومدن محافظة أسيوط، لقضاء أوقات سعيدة والاستمتاع بأجواء الاحتفال بالعيد، وسط حالة من البهجة والفرحة التي عمت الشوارع والميادين والمتنزهات.
تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد بكل الحدائق والمتنزهات العامة لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، مع تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات، فضلاً عن توفير الخدمات اللازمة لضمان خروج الاحتفالات بصورة حضارية وآمنة تليق بأهالي المحافظة.
إقبال ملحوظ على الحدائق منذ الصباح
وأشار المحافظ إلى أن الحدائق العامة شهدت إقبالاً ملحوظاً منذ الساعات الأولى من صباح العيد، خاصة حديقة ناصر بمدينة أبوتيج، وحديقة الربوة بمركز الغنايم، وحديقة الفردوس بمدينة أسيوط، إلى جانب عدد من المتنزهات والحدائق العامة بمختلف المراكز، التي استقبلت الأسر والأطفال للاحتفال بالعيد والاستمتاع بالألعاب والمساحات الخضراء.
انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين على مدار الساعة
أضاف اللواء محمد علوان أن المحافظة تتابع على مدار الساعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين داخل الحدائق والمتنزهات، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وكافة الجهات المعنية، لضمان الحفاظ على الانضباط والنظافة العامة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين خلال فترة العيد.
ووجه المحافظ التهنئة لأهالي أسيوط بمناسبة عيد الأضحى، متمنياً أن تعود هذه الأيام المباركة على الشعب المصري بالخير واليمن والبركات، وأن تنعم مصر دائماً بالأمن والاستقرار والتنمية.



