وجه رئيس الحكومة اللبنانية نواف سلام، اليوم الأربعاء، تهنئة إلى اللبنانيين والمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معرباً عن تمسكه بالأمل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
تهنئة بالعيد
وكتب سلام عبر منصة "إكس": "أتقدم من اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأصدق التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك". وأضاف أن العيد يحل هذا العام على لبنان في ظل ظروف بالغة الصعوبة، مع استمرار تداعيات الحرب وما خلفته من دمار ومآسٍ على مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية.
الأمل في المستقبل
واختتم سلام بالتأكيد على أن عيد الأضحى يبقى مناسبة للتمسك بالأمل والثقة بقدرة اللبنانيين على تجاوز الأزمات، والعمل نحو بناء دولة قوية وعادلة تسهم في النهوض بالوطن واستعادة استقراره.



