استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وفود الكنائس المختلفة بالمحافظة، وذلك في إطار تبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب المحافظ عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تعكس قيم التآخي والوحدة الوطنية.
المحافظ يؤكد على روح المحبة
أكد المحافظ خلال اللقاء على روح المحبة والمودة التي تسود العلاقات بين جميع أطياف الشعب المصري، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات المتبادلة تعزز التلاحم الاجتماعي، ومتمنيًا دوام السلام والاستقرار لمصر وشعبها، وأن يعم الرخاء والتقدم على الجميع.
توافق وانسجام بين الطوائف
من جانبهم، أعرب أعضاء الوفود الكنسية عن خالص تهانيهم للمحافظ وجميع القيادات التنفيذية وأهالي المحافظة، مثمنين حرص قيادات المحافظة على مشاركتهم في جميع المناسبات الدينية، ومؤكدين أن تبادل هذه الزيارات يعكس مدى التوافق والانسجام بين مختلف طوائف الشعب المصري، مما يعزز النسيج الوطني.
وفود التهنئة
ضم الوفد المقدم للتهنئة عددًا من القيادات الكنسية البارزة، على رأسهم الأنبا ثيؤدوسيوس مطران الجيزة للأقباط الأرثوذكس، والأنبا يوحنا مطران شمال الجيزة للأقباط الأرثوذكس، والأنبا دوماديوس مطران أكتوبر للأقباط الأرثوذكس، والأنبا صموئيل مطران طموه للأقباط الأرثوذكس، بالإضافة إلى الدكتور بشير نودي راعي الأقباط الإنجيليين بالجيزة.



