محافظ المنوفية ومدير الأوقاف يبحثان تحويل الأصول غير المستغلة لمشروعات تنموية
محافظ المنوفية ومدير الأوقاف يبحثان تحويل الأصول غير المستغلة

التقى اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، مع رامي سعيد، مدير هيئة الأوقاف فرع المنوفية، في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين المحافظة وهيئة الأوقاف، لبحث ملفات التعاون وتعزيز الفرص الاستثمارية ذات النفع العام. وتم التركيز على آليات تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

مشروعات خدمية وتنموية من أصول الأوقاف

خلال اللقاء، ناقش محافظ المنوفية مع مدير هيئة الأوقاف سبل استثمار عدد من الأصول والأراضي التابعة للهيئة، بهدف الاستغلال الأمثل لها في مشروعات خدمية وتنموية. وأكد الطرفان أن هذه المشروعات ستعود بالنفع على الهيئة وتحقق عائداً اقتصادياً وتنموياً يخدم أبناء المحافظة، بما يواكب توجهات الدولة نحو تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة وتحويلها إلى مشروعات تنموية واستثمارية ذات مردود مجتمعي واقتصادي.

تعزيز التعاون لتوفير فرص استثمارية

أكد محافظ المنوفية الحرص على تعزيز أوجه التعاون والتنسيق مع هيئة الأوقاف، بما يسهم في توفير فرص استثمارية واعدة. وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتعظيم الاستفادة من كل الإمكانات المتاحة لدفع عجلة التنمية. وأضاف أن تحويل الأصول غير المستغلة إلى مشروعات تنموية يعد أولوية ضمن استراتيجية المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

استغلال أمثل لأصول الأوقاف

من جانبه، أعرب رامي سعيد، مدير هيئة الأوقاف فرع المنوفية، عن تقديره لجهود محافظ المنوفية ودعمه المستمر لكل المبادرات والمشروعات التنموية. وأكد سعيد استمرار التعاون والتنسيق المشترك لتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول التابعة للهيئة بما يخدم الصالح العام. وأشار إلى مواصلة التنسيق ودراسة المقترحات الاستثمارية التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة، بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي