تكريم الطفل البطل محمد النصايرة
كرّم اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الطفل البطل محمد خالد عبد الباسط النصايرة، أحد أصغر ضحايا ومصابي العمليات الإرهابية بمدينة الشيخ زويد، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو. وشهد التكريم حضورًا رفيع المستوى، يتقدمه السفير علاء الدين زكريا يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، واللواء دكتور تامر شمس الدين، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة.
تفاصيل إصابة محمد النصايرة
كان البطل الصغير محمد قد فقد قدميه وذراعيه إثر انفجار من مخلفات الجماعات الإرهابية، وخضع لرحلة علاج طويلة وعدة عمليات جراحية دقيقة بمستشفى العريش العام، ليضرب بمقاومته واعتزازه بالحياة أروع أمثلة الصمود والتحدي.
احتفالية كبرى لتكريم الأبطال
وجاء هذا التكريم ضمن احتفالية كبرى نظمها مركز إعلام العريش بقاعة المجد المقابلة لديوان عام المحافظة؛ إحياءً لذكرى الثورة المجيدة وتكريمًا لعدد من أبطال ورموز المحافظة. وشهد الحفل حضورًا واسعًا لرموز العمل الوطني، والقيادات التنفيذية، والشعبية، والمهنية بشمال سيناء.
دعم نفسي ومعنوي للطفل البطل
من جانبه، حرص اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء على تقديم كامل الدعم النفسي والمعنوي للطفل البطل، والتقاط الصور التذكارية معه ومع أسرته، مؤكدًا أن محمد وأمثاله من المصابين هم الأبطال الحقيقيون الذين يجسدون تضحيات أهل سيناء، وسيبقون دائمًا رمزًا حيًا وشاهدًا على انتصار الدولة ودحر الإرهاب الأسود وبداية عصر التنمية والاستقرار.



