اندرو محسن ينتقد الموسم الخامس من مسلسل 'اللعبة' ويشير لضعف البداية
كشف الناقد اندرو محسن عن رأيه في الموسم الخامس من مسلسل 'اللعبة'، مشيرًا إلى أن بدايته كانت ضعيفة جدًا، مع تحسن من الحلقة الخامسة، لكنه ما زال بعيدًا عن مستوى الموسم الرابع الممتاز، منتقدًا التركيز على تفاصيل خارج اللعبة.


