رسالة محمد إمام لشيكو تثير حماس الجمهور
حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة إلى الفنان شيكو، بعدما انتهيا من تصوير فيلمهما الجديد «صقر وكناريا»، معبراً عن سعادته الكبيرة بالتعاون معه، ومؤكداً أنه من أكثر الفنانين الذين استمتع بالعمل برفقتهم.
وشارك محمد إمام جمهوره بصورة جمعته بالفنان شيكو من كواليس تصوير فيلم «صقر وكناريا»، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وأرفقها برسالة مليئة بالمحبة والتقدير، أشاد خلالها بأخلاقه ومجهوده خلال التصوير.
كلمات محمد إمام لشيكو
وكتب محمد إمام: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكراً على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو علشان إنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايماً تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور محمد إمام، مشيدين بحالة الصداقة والكيمياء التي تجمعه بشيكو، معربين عن حماسهم الكبير لمشاهدة فيلم «صقر وكناريا»، خاصة بعد الكلمات التي عكست أجواء الود والتفاهم بين أبطال العمل خلف الكاميرا.
إيرادات فيلم صقر وكناريا
يذكر أن فيلم «صقر وكناريا» قد حقق إيرادات تجاوزت 7 ملايين جنيه في أول 48 ساعة من عرضه بشباك التذاكر، وانطلق بقوة محققاً 3.6 مليون جنيه في اليوم الأول. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد إمام وشيكو عدد من الفنانين، ومن المقرر أن يواصل جولته الترويجية في عدة دول.



