ضبط 300 كيلو لحوم وأسماك فاسدة بكفر الشيخ (09.04.2026)
شنت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ حملة رقابية بمركز بيلا أسفرت عن ضبط 300 كيلوغرام من اللحوم والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، تحت إشراف محافظ المحافظة، مع اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين.


