ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 4 قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي، وذلك خلال حملات أمنية مكثفة في عدة محافظات.
تفاصيل الضبطيات
أسفرت الحملات عن ضبط 6 ملايين جنيه مصري ما بين عملات محلية وأجنبية، حيث تم ضبط المتهمين بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة دون ترخيص من الجهات المختصة.
الإجراءات القانونية
تم تحرير المحاضر اللازمة للواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق، مع استمرار جهود مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالعملة.
وتأتي هذه الحملات في إطار جهود وزارة الداخلية لضبط أسواق الصرف وحماية الاقتصاد الوطني من الممارسات غير القانونية.



