تفاصيل قطع المياه في منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة
أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، عن قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية. وأوضحت المحافظة في بيان رسمي أن عملية القطع ستبدأ من الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء وتستمر حتى الساعة 4 صباح الخميس.
أسباب قطع المياه وإجراءات التخفيف
أكدت محافظة الجيزة أن قطع المياه يأتي بسبب أعمال الصيانة التي تشمل بعض الشبكات والخطوط الرئيسية. ودعت المحافظة المواطنين في المنطقتين إلى تخزين احتياجاتهم من المياه قبل بدء فترة القطع. كما شددت على توفير سيارات مياه صالحة للشرب في حالة الطوارئ.
تأثير القطع على المناطق المجاورة
لم توضح المحافظة ما إذا كان قطع المياه سيؤثر على المناطق المجاورة لبشتيل البلد وبشتيل لعبة. لكنها نوهت إلى أنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة في الموعد المحدد.
نصائح للمواطنين
نصحت محافظة الجيزة المواطنين بضرورة التخطيط المسبق لتخزين المياه، والتواصل مع غرفة العمليات في حال حدوث أي طارئ. كما دعت إلى متابعة الصفحات الرسمية للمحافظة للحصول على أي مستجدات.



