لقي نجار مصرعه بعد اختلال توازنه وسقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله في عقار تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أكتوبر. تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تفاصيل الواقعة
تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، يفيد بمصرع نجار إثر سقوطه من علو أثناء عمله بدائرة القسم. وعلى الفور، أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، العقيد إسلام المهدواي، مفتش مباحث أكتوبر، والقوة المرافقة له، بالتوجه إلى مكان الحادث.
التحقيقات الأولية
بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيام النجار بأعماله داخل عقار تحت الإنشاء، اختل توازنه فجأة وسقط من الطابق الرابع، مما أسفر عن وفاته في الحال. لم يتم العثور على أي شبهة جنائية في الحادث.
إجراءات النيابة
تولت النيابة العامة التحقيق، وأمر المستشار أحمد أسامة، رئيس النيابة، بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة بدقة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية. كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الحادث.



