تأجيل محاكمة متهمة بسب الفنانة بسمة بوسيل ليونيو المقبل
تأجيل محاكمة متهمة بسب بسمة بوسيل ليونيو

قررت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد فوزي، تأجيل محاكمة المتهمة "ه.ع.ا" إلى جلسة دور الانعقاد في شهر يونيو المقبل، وذلك للمرافعة وإعلان المجني عليها الفنانة بسمة بوسيل، في قضية اتهامها بالسب والقذف.

تفاصيل الجلسة

ترأس الجلسة المستشار أحمد فوزي، وعضوية كل من المستشارة ياسمين أحمد علي، والمستشار خالد عبد السلام أصلان، والمستشار محمد عصام فؤاد، وبحضور سكرتير المحكمة محمد عبد الحفيظ محمد وأحمد إبراهيم. وقد تم تأجيل القضية المقيدة برقم 39 لسنة 2026 الرمل أول، بناءً على طلب الدفاع لإتمام إجراءات الإعلان.

خلفية القضية

تعود أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغاً ضد سيدة تتهمها بسب وقذف الفنانة بسمة بوسيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأظهرت التحقيقات أن المتهمة، التي تدير حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي وتدعى "ه.ع"، قامت بنشر عبارات خادشة بحق المجني عليها، وهي طليقة الفنان تامر حسني.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

كما أضافت التحقيقات أن المتهمة انتهكت حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها، إذ نشرت عبر حسابها الإلكتروني ما من شأنه المساس بها، وتعمدت إزعاجها ومضايقتها بإساءة استعمال وسائل الاتصالات. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت نيابة الشئون الاقتصادية التحقيق في القضية.

موقف الدفاع

من جانبه، أوضح محمود عبد الغني، محامي المتهمة، أنه حضر إلى الجلسة اليوم للمرافعة، إلا أن المحكمة قررت التأجيل لإعلان المجني عليها وحضورها الجلسة المقبلة. وأكد المحامي أن موكلته تنفي التهم الموجهة إليها، وستقدم دفوعها القانونية في الجلسة القادمة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي