القبض على المتهمين بقتل مسن على كورنيش بنها
القبض على المتهمين بقتل مسن على كورنيش بنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من إلقاء القبض على المتهمين بقتل مسن على كورنيش بنها، بعد ساعات من ارتكاب الجريمة التي هزت المنطقة.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مسن في العقد السابع من العمر ملقاة على كورنيش بنها، مصابًا بعدة طعنات. على الفور، انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لرجل يدعى "عبد الرحمن. م"، يبلغ من العمر 65 عامًا، ومقيم بمنطقة بنها.

وبإجراء التحريات، تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهمين، وهما شابان في العقد الثالث من العمر، وتم ضبطهما في أحد الأكمنة بمدخل مدينة بنها.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

اعترافات المتهمين

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية بينهما وبين المجني عليه، حيث كانا يعملان لديه في إحدى الورش، واتفقا على سرقته بعد أن علما بحيازته مبلغًا ماليًا كبيرًا. وأضافا أنهما استدرجاه إلى كورنيش بنها بحجة إنهاء خلاف، ثم قاما بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، واستوليا على مبلغ 50 ألف جنيه وهاتف محمول.

وأكد مصدر أمني أن المتهمين أحيلا إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

رد فعل الأهالي

أثارت الحادثة حالة من الغضب بين أهالي بنها، حيث طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين. وقال أحد الجيران: "المجني عليه كان شخصًا طيبًا ومعروفًا في المنطقة، ولا يستحق هذا المصير"، وفقًا لشهود عيان.

تستمر التحقيقات لكشف ملابسات القضية، وسط إجراءات أمنية مشددة في محيط كورنيش بنها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي