كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض أحد الأشخاص للتهديد باستدراجه وإكراهه على تحويل مبلغ مالي.
تفاصيل الواقعة
تبين من التحريات أن المجني عليه تعرض للاستدراج من قبل شخصين قاما بتهديده وإجباره على تحويل مبلغ 50 ألف جنيه عبر إحدى تطبيقات التحويلات المالية. وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين وضبطهما.
إجراءات الضبط
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وأكدت وزارة الداخلية أنها لن تتهاون في ملاحقة كل من يحاول النيل من أمن المواطنين.



