تفاصيل ضبط عصابة سرقة الدراجات النارية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في سرقة الدراجات النارية. جاء ذلك بعد ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة القليوبية تفيد بوجود عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية من المواطنين.
وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهم عدد من الدراجات النارية المسروقة. واعترف المتهمون بارتكاب 6 وقائع سرقة دراجات نارية خلال الفترة الماضية.
إعادة المسروقات إلى أصحابها
تمكنت الأجهزة الأمنية من إعادة الدراجات النارية المسروقة إلى أصحابها بعد التأكد من هويتهم. وأكدت التحريات أن المتهمين كانوا يستهدفون الدراجات النارية التي تُترك في الشوارع دون حراسة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.



