كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر اعتداء عدد من الأشخاص على آخر باستخدام عصي خشبية في دائرة مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة.
تفاصيل الواقعة
تبين بالفحص أنه بتاريخ 24 من الشهر الجاري، تلقى مركز شرطة بدر بلاغًا من شخص مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، أفاد فيه بأن أربعة أشخاص اعتدوا عليه بالضرب باستخدام عصي خشبية أثناء توجهه إلى عمله على دراجته النارية غير المرخصة، وذلك بسبب خلافات سابقة تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال.
ضبط المتهمين والأدوات
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهمين، وتبين إصابة أحدهم بكدمة في الرأس. كما تم ضبط ثلاثة عصي خشبية استُخدمت في الواقعة، بالإضافة إلى مركبة توك توك ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.
اعترافات المتهمين
بمواجهتهم، اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات المشار إليها، فيما اتهم المصاب الشاكي المتهمين بالتسبب في إصابة أحدهم باستخدام عصا خشبية.
الإجراءات القانونية
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات. وتأتي هذه الواقعة في إطار جهود وزارة الداخلية لضبط الجريمة وحماية المواطنين.



