الأهلي يغلق باب عودة أحمد عبدالقادر نهائياً
حسم النادي الأهلي موقفه من إمكانية استعادة أحمد عبدالقادر، لاعب الكرمة العراقي والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما ترددت أنباء في الأيام الماضية حول احتمالية عودته إلى القلعة الحمراء. وأكد مصدر داخل الأهلي لـ«الوطن»، أن إدارة الأهلي لا تضع اللاعب ضمن حساباتها في الموسم الجديد، ولا توجد أي مفاوضات لإعادته.
وأوضح المصدر أن رحيل عبدالقادر جاء في الأساس بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده، ورغبته في خوض تجربة جديدة خارج النادي بسبب مطالبه المالية، وهو ما دفع الطرفين إلى إنهاء العلاقة بينهما. وبالتالي، أغلق الأهلي الباب أمام جميع التكهنات الخاصة بإمكانية عودة اللاعب، في ظل اتجاه الإدارة والجهاز الفني للبحث عن خيارات أخرى لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.
الزمالك وبيراميدز في سباق التعاقد مع عبدالقادر
في المقابل، أصبح مستقبل اللاعب مرتبطًا بالعروض المحلية التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، إذ دخل كل من الزمالك وبيراميدز في دائرة المهتمين بالحصول على خدماته عقب نهاية تجربته مع الكرمة العراقي. ويترقب أحمد عبدالقادر الموقف النهائي لنادي الزمالك بشأن أزمة القيد، حيث يفضل اللاعب انتظار قدرة النادي الأبيض على إبرام تعاقدات جديدة قبل اتخاذ قراره النهائي.
في حال استمرار أزمة القيد وعدم حلها، فمن المنتظر أن يبدأ مفاوضاته مع بيراميدز تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه، خاصة أن نادي الكرمة لا يمانع رحيل اللاعب مع نهاية الموسم الجاري من خلال شراء السنة المتبقية في عقده، وهو ما يجعل حسم وجهته الجديدة مسألة وقت فقط.



