شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك بسبب معتمد جمال المدير الفني للفريق، الذي لم يعرف مصيره حتى هذه اللحظة سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق بعد التتويج بلقب الدوري المصري على حساب الأهلي وبيراميدز.
انقسام داخل النادي حول استمرار معتمد جمال
الساعات الماضية شهدت انقسامًا داخل نادي الزمالك حول استمرار معتمد جمال، خاصة وأن جون إدوارد المدير الرياضي للنادي يرغب في التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق، وبالفعل يدرس العديد من الملفات الخاصة بالمدير الفني، إذ يفكر جون إدوارد في تغيير كل شيء في الفريق خلال الموسم المقبل وعدم تكرار بعض أزمات الموسم الماضي التي شهدت تتويج الفريق بلقب الدوري.
عدم تواصل من المجلس مع معتمد جمال
أزمة معتمد جمال تتمثل في عدم تواصل أي من مسؤولي القلعة البيضاء معه من أجل معرفة مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل أو الرحيل لدراسة العروض الخاصة به والتفكير في مستقبله بشكل جيد وعدم تشتت.
نجل معتمد جمال يوجه رسالة غاضبة
نجل معتمد جمال وجه رسالة غاضبة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أكد أن ما يحدث لوالده من جانب المجلس حالة من الطمع خاصة وأنه تحمل الكثير من أجل أنه أحد أبناء النادي، وأنه رفض العديد من العروض من أهم أندية الوطن العربي لنفس السبب وعدم ترك الفريق في أصعب مراحله، وكذلك توج باللقب وفعل كل شيء، فيما كان رد مجلس الإدارة طلبه ليكون مساعدًا في الجهاز الفني الجديد الذي سيكون بقيادة مدرب أجنبي.



