محامي سيف الجزيري ينفي فسخ عقده مع الزمالك ويؤكد التزام اللاعب
محامي الجزيري: لم يخطرنا الزمالك بفسخ العقد

محامي سيف الجزيري ينفي فسخ العقد

أكد أنيس بن ميم، محامي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي لم يخطرهم بفسخ العقد، مشدداً على أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق.

وقال بن ميم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «لم يحدث معي أي تواصل خلال الفترة الماضية من جانب مسؤولي الزمالك لفسخ عقد سيف الدين الجزيري، وما يتردد في هذا الشأن الخاص برحيل اللاعب أمر غير صحيح نهائياً».

تفاصيل عقد الجزيري مع الزمالك

وأضاف المحامي: «سيف الدين الجزيري متبقي في عقده موسم واحد، واللاعب ملتزم بعقده مع الفريق بصورة طبيعية». وينتهي عقد الجزيري مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ والرحيل مجاناً مع نهاية الموسم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

خلفية الأزمة بين اللاعب والإدارة

وكان سيف الدين الجزيري قد أكد أن عبدالرحمن إسماعيل مدير التعاقدات بنادي الزمالك أبلغه بأنه خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل، وطلب منه جلب عرض للرحيل. لكن من جانبهم، أكد مسؤولو الزمالك رفضهم فكرة فسخ العقد، وأنهم فقط أبلغوا اللاعب بأنه خارج الحسابات، دون التطرق لفسخ العقد.

ويأتي هذا التصريح من محامي اللاعب ليؤكد استمرار الجزيري مع الزمالك في الموسم المقبل، رغم التكهنات حول رحيله، وسط حالة من الترقب بين جماهير الزمالك حول مستقبل اللاعب.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي