راتب بن زيمة يكشف عن راتبه الأقل من الاتحاد

كشف راتب بن زيمة، الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي، عن تفاصيل راتبه خلال فترة رئاسته، مشيراً إلى أنه كان أقل من راتب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات أثارت جدلاً واسعاً.

Page 1024 of 1532
بانر لاصق للموبايل Pickt — الشعار والعنوان وزر الدعوة