ناشئات الزهور يتوجن بكأس مصر لكرة اليد بعد الفوز على الشمس
ناشئات الزهور يتوجن بكأس مصر لكرة اليد

توج فريق ناشئات كرة اليد مواليد 2008 بنادي الزهور، بلقب كأس مصر لكرة اليد، بعد تحقيق الفوز في المباراة النهائية على فريق نادي الشمس بنتيجة 31-30، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على صالة سيتي كلوب في مدينة شبين الكوم.

حضور كبير من أسرة النادي

شهدت المباراة حضوراً كبيراً من أسرة نادي الزهور، يتقدمهم علي عادل أمين الصندوق، وياسر حفني عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الإدارة الرياضية واللجنة الرياضية العليا، الذين حرصوا على مساندة الفريق في هذا اللقاء الحاسم.

طريق الفريق نحو اللقب

وكان فريق ناشئات كرة اليد بنادي الزهور قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي باكوس في الدور قبل النهائي بنتيجة 34-26، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على نفس الصالة في شبين الكوم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

اللقب الثاني في أسابيع قليلة

يعد هذا اللقب هو الثاني لفريق ناشئات كرة اليد مواليد 2008 خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث سبق وتوج الفريق نفسه بلقب دوري مرتبط المحترفين، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق نادي الشمس بنتيجة 22-20، في المباراة التي أقيمت على صالة نادي مدينة نصر. كما حصل هذا الفريق على الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية.

قائمة اللاعبات

تضم قائمة لاعبات نادي الزهور كل من: سما أحمد، مريم محرم، إسراء محرم، حبيبة محمود، زينة محمود، مريم حسين، حبيبة أحمد، حبيبة شادي، نجار عماد، سلمى محمد، هانيا هاني، حبيبة وائل، مريم وائل، هنا محمد، ليلى أحمد، سلمى محمد، أرسل أحمد، فريدة خالد، ملك محمد، ملك عمرو، ريتاج محمد.

الجهاز الفني

يقود الفريق جهاز فني مكون من: رفعت محمد (مشرف)، محمد إبراهيم (مدرب)، أحمد إسماعيل (مساعد مدرب)، السيد عطية (مدرب حراس مرمى)، رابعة بدوي (إداري)، عالية محمد (طبيبة). ويترأس جهاز كرة اليد بالنادي أحمد دعبس.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي