شوبير يكشف موقف الأهلي من عودة اللاعبين المعارين
شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبي الأهلي المعارين

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بخصوص ملف اللاعبين المعارين في النادي الأهلي، مؤكدًا أن النادي استقر على عودة لاعب واحد فقط من بينهم، وسط خلافات حول مصير البقية.

عودة كباكا مؤكدة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "اللاعب الوحيد الذي حسم الأهلي عودته هو كباكا، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريق زد خلال فترة الإعارة. كما أن أحمد رضا لديه فرصة كبيرة للعودة إلى صفوف الفريق".

مستقبل بيكهام غامض

وأضاف شوبير: "أما أحمد رمضان بيكهام، فلم يتم تحديد موقفه بعد سواء بالاستمرار مع الأهلي أو العودة إلى سيراميكا كليوباترا، والتأخير في حسم هذا الأمر في مثل هذه الأوقات يشكل خطرًا على النادي".

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

قفشة يتمسك بالأهلي

وتابع: "قفشة عاد من الإعارة وأكد أنه لن يترك الأهلي مجددًا، ويريد الاستمرار مع النادي في الموسم الجديد، لكن لم يتم حسم الموقف بشأنه بشكل رسمي".

مشكلة الأعمار

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً: "الأهلي يعاني من مشكلة كبيرة تتعلق بعدد كبير من اللاعبين المعارين داخل النادي، وهناك خطة لتراجع معدل الأعمار في الفريق".

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي