كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي السابق، عن تفاصيل صادمة حول فترة احترافه مع نادي القادسية الكويتي، حيث تعرض لموقف صعب بسبب أزمة تتعلق بالإقامة وتأشيرة السفر.
تفاصيل الأزمة
وقال كهربا، خلال ظهوره في بودكاست «ملعبنا»، إن رئيس نادي القادسية لم يقم بإنهاء إجراءات إقامته، مما تسبب في دخوله في أزمة قانونية دون علمه. وأضاف: «رئيس القادسية الكويتي عمل معايا حركة وحشة أوي، معملوليش إقامة وكسرت فيزا زيارة، والفيزا خلصت وأنا معرفش حاجة، كانت مدتها 3 شهور وكنت بطلع وبرجع».
وتابع لاعب الأهلي السابق: «لما روحت المطار لقيت نفسي كاسر فيزا، ومسكوني ودخلت أوضة حجز لمدة ساعة ونص».
موقف طريف داخل الحجز
واستكمل كهربا حديثه ساخرًا من الموقف: «كان معايا 13 واحد مصري، وكلهم مصدقوش، فيه واحد أول ما دخلت كان نايم، صحوه وبصلي وقالي: هو أنت كهربا ولا لأ؟ لا يا عم أنا بحلم.. وبعدها غطى نفسه ونام تاني».
يذكر أن كهربا قد خاض تجربة احتراف قصيرة مع نادي القادسية الكويتي قبل أن يعود إلى الأهلي، وقد أثارت تصريحاته الأخيرة جدلاً واسعًا حول معاملة اللاعبين المصريين في الأندية الخليجية.



