هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بمناسبة الفوز الذي حققه على منتخب نيوزيلندا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، ضمن منافسات كأس عاصمة مصر الودية.
تفاصيل المباراة والفوز
وأعرب الوزير، في بيان رسمي، عن سعادته بالأداء القوي الذي ظهر به لاعبو المنتخب، مشيدًا بالروح القتالية العالية التي تحلوا بها طوال المباراة. وأكد أن هذا الفوز يعكس حجم التطور الكبير الذي يشهده المنتخب تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة حسام حسن.
رسالة دعم للمنتخب
وقال الدكتور أشرف صبحي: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني على هذا الأداء المشرف، وأتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة، لأن هذا الفوز يعد خطوة مهمة في مشوار الإعداد للاستحقاقات المقبلة". وأضاف أن الوزارة ستواصل دعمها الكامل للمنتخب في جميع البطولات.
أهمية البطولة الودية
يذكر أن كأس عاصمة مصر هي بطولة ودية تجمع منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري. ويهدف المنتخب المصري من خلال هذه البطولة إلى الاستعداد الجيد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2025.



