إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصرا استعدادا لمواجهة أستراليا
منتخب مصر يتدرب عصرا استعدادا لمواجهة أستراليا

أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض تدريباته الرئيسية في الفترة المسائية يوم غد الخميس، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب أستراليا في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

تفاصيل الاستعدادات

وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام حسن وضع برنامجا تدريبيا مكثفا للاعبين، يتضمن حصتين تدريبيتين يوميا، على أن تكون الحصة الأساسية في العصر لتفادي ارتفاع درجات الحرارة. وأضاف: "نعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لمواجهة منتخب أستراليا القوي".

موعد المباراة وأهميتها

وتأتي مباراة مصر وأستراليا ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم للأندية، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في التأهل إلى الأدوار التالية. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك في الرياض.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وكان المنتخب المصري قد وصل إلى السعودية يوم الثلاثاء الماضي، وبدأ تدريباته التحضيرية منذ وصوله. وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبا، من بينهم محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد حجازي.

تصريحات إبراهيم حسن

وأكد إبراهيم حسن أن جميع اللاعبين في حالة تركيز عالية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعمل على معالجة بعض النقاط الفنية التي ظهرت في المباريات السابقة. وقال: "لدينا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين، وسنخوض المباراة بروح قتالية عالية".

يذكر أن منتخب مصر يشارك في كأس العالم للأندية بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، ويسعى لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية على المستوى العالمي.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي