هشام نصر يشيد بجماهير الزمالك
أشاد هشام نصر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بجماهير النادي الأبيض، مؤكدا أنها كانت على مدار تاريخها نموذجا رائعا في الوفاء والانتماء. جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها نصر، حيث شدد على الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في دعم الفريق في مختلف الظروف.
دعوة لاستمرار الدعم
ودعا نصر جماهير الزمالك إلى مواصلة دعمها للنادي، مشيرا إلى أن هذا الدعم هو سر قوة الفريق. وأضاف: "جماهير الزمالك هي الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها النادي، ونحن نثمن عاليا وقفتهم التاريخية مع الفريق".
وتأتي تصريحات نصر في وقت يشهد فيه النادي الأبيض منافسة قوية على مختلف الأصعدة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصارات في الدوري الممتاز والبطولات الأفريقية.



