حملة ليلية مكبرة ببولاق أبو العلا لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط
حملة ليلية مكبرة ببولاق أبو العلا لرفع الإشغالات

حملة ليلية مكبرة لرفع الإشغالات ببولاق أبو العلا

قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، حملة ليلية مكبرة بنطاق حي بولاق أبو العلا، بحضور رئيس الحي والأجهزة التنفيذية المختصة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بتكثيف الجهود الميدانية لرفع كافة الإشغالات وإعادة الانضباط إلى الشارع.

استهداف مظاهر الفوضى والتعديات المخالفة

واستهدفت الحملة رفع مختلف مظاهر الإشغال والفوضى من الشوارع الرئيسية والفرعية بالحي، ومصادرة المضبوطات وإزالة التعديات المخالفة التي تعوق حركة المواطنين والمارة وتتسبب في التكدسات المرورية بشوارع محافظة القاهرة. كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لضمان تحقيق الانضباط العام وتسيير حركة المركبات.

استمرار الحملات اليومية

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ على استمرار وتكثيف هذه الحملات الميدانية بشكل يومي بجميع أحياء العاصمة، بناءً على التكليفات الصادرة من محافظ القاهرة، وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع القاهرة، ومنع عودة المخالفات مجددًا، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة تليق بالمواطنين.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام