جامعة بني سويف تستقبل 32 مريضًا فلسطينيًا في المستشفى الجامعي
جامعة بني سويف تستقبل 32 مريضًا فلسطينيًا

تفقد الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، المستشفى الجامعي للاطمئنان على المرضى الفلسطينيين الذين استقبلتهم المستشفيات الجامعية اليوم، والبالغ عددهم 32 مريضًا، ضمن جهود الدولة المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

جولة تفقدية لمتابعة الخدمات الطبية

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ومحمد سليم، أمين عام الجامعة، لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى واحتياجاتهم العلاجية.

تأكيد على عمق العلاقات الأخوية

أكد القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، أن استقبال المرضى الفلسطينيين يعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين المصري والفلسطيني، ويجسد الدور الإنساني الذي تقوم به الدولة المصرية في دعم الأشقاء الفلسطينيين. وأشار إلى أن الجامعة سخرت جميع إمكاناتها الطبية والبشرية لتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة لضمان سرعة الاستجابة لاحتياجات المرضى وتخفيف معاناتهم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

جاهزية المستشفى لاستقبال المرضى

أوضح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية أن المستشفى الجامعي مستعدة لاستقبال المرضى الفلسطينيين، من خلال تجهيز الأقسام المختلفة، وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة والأطقم التمريضية المتخصصة، مؤكدًا أن الفرق الطبية تعمل على مدار الساعة لتقديم الرعاية المطلوبة.

تفقد مجمع الرعايات الجديد

على هامش الجولة، تفقد رئيس الجامعة أعمال إنشاء مجمع الرعايات الجديد بالمستشفى الجامعي، والمقرر افتتاحه قريبًا بطاقة استيعابية تصل إلى 35 سريرًا للرعاية المركزة، مؤكدًا أن المشروع يأتي ضمن خطة الجامعة لتطوير البنية التحتية الطبية والتوسع في الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين، بما يتواكب مع الاحتياجات الصحية المتزايدة. كما شملت الجولة تفقد وحدة غسيل الكلى للأطفال والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة بها.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي