محافظ الغربية يوجه بإزالة 28 حالة تعدي ومخالفات بناء لردع المخالفين
محافظ الغربية يوجه بإزالة 28 حالة تعدي ومخالفات بناء

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، موجهاً بضرورة استمرار تنفيذ الإزالات المستهدفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتعامل الفوري مع أي تعديات يتم رصدها.

توجيهات محافظ الغربية

وتمكنت الحملات خلال 24 ساعة من إزالة 28 حالة تعدٍ، شملت مخالفات البناء، والتعدي على أملاك الدولة، والتعديات على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى الحالات التي تم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية.

إزالة تعديات ومخالفات البناء

وأكد محافظ الغربية أن الأجهزة التنفيذية تتعامل بمنتهى الحسم مع أي محاولة للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشدداً على سرعة التدخل الفوري وإزالة المخالفات في المهد.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

ردع المخالفين

وأشار المحافظ إلى أن ملف إزالة التعديات يحظى بأولوية قصوى في المتابعة اليومية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى استمرار التنسيق الكامل بين المراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية والأجهزة الأمنية لتحقيق المستهدف من حملات الإزالة، مشدداً على عدم السماح بعودة أي تعديات مرة أخرى بعد إزالتها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

اخبار محافظة الغربية

يأتي هذا التحرك التنفيذي لردع المخالفين، حيث تم تحرير محاضر وغرامات فورية بحق المخالفين، في إطار جهود المحافظة للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي