أعلنت شركة مياه الشرب في القاهرة عن قطع المياه عن عدد من المناطق غداً الأربعاء، وذلك بسبب تنفيذ أعمال إصلاحات طارئة خارجة عن إرادتها بمحطة مياه الأميرية، والتي تستدعي إيقاف المحطة عن العمل خلال فترة الأعمال.
المناطق المتأثرة بانقطاع المياه
تشمل المناطق التي ستشهد انقطاعاً كاملاً للمياه: الزيتون، وحدائق القبة، والأميرية، والزاوية الحمراء، بالإضافة إلى شارع الأهرام، وعثمان بن عفان، وإسماعيل رمزي، وإبراهيم اللقاني، والسباق، وميدان روكسي ومتفرعاتها بمنطقة مصر الجديدة.
ضعف المياه في مناطق أخرى
كما أكدت الشركة ضعف المياه في مناطق امتداد رمسيس 1 و2، وعمارات التعاونيات، ومساكن الجبل الأحمر، ومنشية البكري، وذلك اعتباراً من الساعة الحادية عشرة مساء غد الأربعاء وحتى الخامسة صباح يوم الخميس المقبل، ولمدة 6 ساعات متواصلة.
إجراءات الشركة لتخفيف الأزمة
أعربت شركة مياه الشرب عن أسفها لانقطاع المياه بسبب هذه الظروف الطارئة، وناشدت أصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في المناطق المذكورة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما أكدت الشركة أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب لتوزع مجاناً على المناطق المتأثرة، داعية الراغبين في طلبها إلى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة واتساب على الرقم 01006665125.



