إيقاف تشغيل محطة مياه أبو سليم 6 ساعات في بني سويف اليوم
إيقاف محطة مياه أبو سليم 6 ساعات في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، عن ضعف المياه بالمحافظة وانقطاعها عن بعض قرى المركز، نتيجة حدوث عطل بخط مياه بلاستيكي قطر 16 بوصة بقرية بني عفان.

إيقاف محطة أبو سليم لمدة 6 ساعات

أوضحت الشركة أن العطل يستلزم إيقاف تشغيل محطة مياه أبو سليم لمدة 6 ساعات اليوم، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل المحطة بكامل طاقتها، بما يضمن عودة الخدمة بصورة طبيعية للمواطنين.

توفير سيارات مياه شرب نقية

أكدت شركة مياه بني سويف أن فرق الصيانة تحركت فور اكتشاف العطل، وبدأت تنفيذ أعمال الإصلاح اللازمة على مدار الساعة، مشيرة إلى أن الجهود مستمرة للانتهاء من الأعمال الفنية وإعادة ضخ المياه وانتظام الضغوط في أسرع وقت. وأشارت إلى توفير سيارات مياه شرب نقية وصالحة للاستخدام بالمناطق المتضررة عند الحاجة، لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة تنفيذ أعمال الإصلاح.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

أرقام التواصل لتلقي الشكاوى

دعت الشركة المواطنين إلى التواصل عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، أو من خلال رقم الواتس آب 01211175827 للإبلاغ عن أي شكاوى أو طلب سيارات المياه خلال فترة الانقطاع.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي