محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التجميل ورفع كفاءة الشوارع ضمن مبادرة جميلة يا بلدي
محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التجميل ورفع كفاءة الشوارع

أجرى المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، جولة ميدانية لتفقد أعمال التجميل ودهان البلدورات وتخطيط الشوارع، ضمن خطة مبادرة «جميلة يا بلدي» لتجميل الميادين ورفع كفاءة الشوارع، وذلك في إطار جهود المحافظة لتحسين المظهر الحضاري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضور قيادات المحافظة

جاءت الجولة بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام، واللواء أحمد حبيب، السكرتير العام المساعد، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة دار السلام حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعصام القصيف، رئيس جهاز النظافة والتجميل، وممثلي الكيانات الشبابية والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، وعدد من القيادات التنفيذية والشباب المتطوعين بالمحافظة.

متابعة الأعمال ميدانيًا

تابع محافظ كفر الشيخ أعمال دهان البلدورات وتخطيط الشوارع ميدانيًا، موجهاً بالالتزام الكامل بالمعايير الفنية والجمالية، بما يسهم في تحقيق الشكل الحضاري اللائق بشوارع المحافظة، ومشيداً بجهود المشاركين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

خطة التجميل الشاملة

أوضح محافظ كفر الشيخ أن خطة التجميل لا تقتصر على دهان البلدورات فقط، بل تشمل رفع المخلفات، وتطوير الحدائق والمتنزهات العامة، وزراعة الأشجار، بما يحقق نقلة نوعية في مستوى النظافة العامة، ويسهم في توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

التأكيد على المتابعة المستمرة

شدد محافظ كفر الشيخ على استمرار المتابعة الميدانية لكافة الأعمال، والتنسيق بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ المبادرة بكفاءة، مؤكدًا أن العمل بروح الفريق الواحد هو السبيل لتحقيق أفضل النتائج على أرض الواقع.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي