حملات لإخلاء الشوارع من المعتدين على الطريق العام في الطالبية وإمبابة
حملات لإخلاء الشوارع من المعتدين في الطالبية وإمبابة

شنت أجهزة حيي الطالبية وإمبابة بمحافظة الجيزة حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتصدي لحالات التعدي على الطريق العام، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لتحقيق السيولة المرورية وإعادة الانضباط إلى الشارع الجيزاوي.

حملة في حي الطالبية لرفع الإشغالات

قاد رئيس حي الطالبية حامد سلامة حملة لرفع الإشغالات، بحضور الدكتورة هند عبدالحليم نائب المحافظ ورئيس مباحث المرافق بالجيزة وشرطة المرافق وقسم الطالبية. استهدفت الحملة شوارع ضياء والعريش، حيث جرى مصادرة الاستاندات المخالفة التي استغل أصحابها الطريق العام بشكل غير قانوني، وإيداع المضبوطات بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

متابعة الأسواق في إمبابة ومنع عودة الباعة

في حي إمبابة، تابع رئيس الحي باسم حمدي أعمال مراقبة الأسواق التي تم فضها سابقًا لضمان عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى. وجرى التنسيق مع شركة مياه الشرب لإصلاح ماسورة مياه مكسورة، إلى جانب تنفيذ حملة على أصحاب الفريزة والتحفظ على المضبوطات الخاصة بهم.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

حملات نظافة وطرق أبواب في إمبابة

شملت جهود حي إمبابة تنفيذ حملة طرق الأبواب للتواصل مع المواطنين، وحملات مكثفة للكنس والتجريد ورفع الأتربة المتراكمة بمختلف القطاعات. كما تم إيقاف أعمال تركيب تندة مخالفة أعلى أحد المحال وإزالتها بالكامل، والتحفظ على المضبوطات بالموقع، إلى جانب إيقاف أعمال تشوين تمت دون الحصول على تصريح من الحي وسحب ونش كامل من الموقع.

الحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط

واصل حي إمبابة جهوده في رفع كفاءة النظافة العامة وتنفيذ حملات إشغالات مكثفة بمختلف القطاعات، ضمن خطة المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بالشوارع وتيسير حركة المواطنين والمركبات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي