أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية عن قطع المياه صباح اليوم الاثنين لمدة تصل إلى 5 ساعات، وذلك بسبب أعمال الصيانة الخاصة بربط خط قطر 12 بوصة في شارع محمد فتحي بغرب المنصورة. وطالبت الشركة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
موعد قطع المياه والمناطق المتأثرة
أكدت شركة مياه الدقهلية أن قطع المياه سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر، لمدة 5 ساعات، ويشمل شارع محمد فتحي في حي غرب المنصورة. وأوضحت أن سبب القطع هو أعمال الصيانة التي ينفذها أحد المقاولين لربط خط المياه.
تعليمات للمواطنين والمصالح الحكومية
دعت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز إلى تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب طوال فترة الانقطاع. كما نوهت بضرورة التواصل مع الشركة في حالات الطوارئ عبر الخط الساخن 125، أو من خلال صفحتها الرسمية وموقعها الإلكتروني.
التواصل مع الشركة
أكدت شركة مياه الدقهلية على أهمية التواصل الفوري معها في أي طارئ، وأشارت إلى أن الخط الساخن 125 متاح لتلقي البلاغات والاستفسارات، بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للشركة.



