أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا عن انقطاع مياه الشرب في قرية دمشير وتوابعها بمركز المنيا، غدا الثلاثاء، لمدة 8 ساعات متواصلة. يبدأ الانقطاع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، وذلك لإجراء أعمال غسيل وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة مياه دمشير المرشحة.
تفاصيل الانقطاع والمناطق المتضررة
أوضح المهندس حسن يحيى حسن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن منطقة الانقطاع تشمل قرية دمشير وتوابعها فقط. وأكد أن الشركة ستقوم بأعمال الغسيل والتعقيم للخزان الأرضي لضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين.
توصيات للجهات الحيوية والمواطنين
طلب رئيس الشركة من أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة توفير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة الانقطاع. كما ناشد المواطنين المتضررين بتخزين احتياجاتهم الكافية من المياه قبل الثامنة صباحا.
خط ساخن لتلقي الاستفسارات
أشار المهندس حسن يحيى حسن إلى أن الشركة خصصت الخط الساخن رقم «125» لتلقي أي استفسارات أو شكاوى من المواطنين خلال فترة الانقطاع. وأكد أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتقليل مدة الانقطاع وتحسين الخدمة.



