تدخل حسام حسن بين الشوطين
أكد الناقد الرياضي بسام أبو بكر أن أداء المنتخب المصري شهد تباينا واضحا خلال شوطي المباراة أمام نيوزيلندا، حيث لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب في الشوط الأول مع غياب الشراسة الهجومية وعدم تقديم بعض اللاعبين الأداء المنتظر. وأوضح أن تدخل المدير الفني حسام حسن بين الشوطين من خلال تغيير مراكز بعض اللاعبين كان السبب الرئيسي في تحول الأداء.
تغيير المراكز يعيد التوازن
قال أبو بكر، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «تدخل المدير الفني حسام حسن بين الشوطين من خلال تغيير مراكز بعض اللاعبين مثل تحويل زيكو إلى مهاجم وعمر مرموش إلى جناح ساهم في تحسين الأداء، وهو ما انعكس على تسجيل الهدف الأول، وهذه التعديلات أعادت التوازن للفريق».
الإصابة تجبر المنتخب على التغيير السادس
تابع الناقد الرياضي: «المنتخب استخدم التغيير السادس بسبب الإصابة مع خروج حسام عبد المجيد، وغياب حمدي فتحي عن مباراة إيران بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما أن جميع المدافعين الخمسة في القائمة شاركوا خلال المباراة».
الاستعداد لمباراة إيران
يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في المباراة المقبلة، وسط غياب حمدي فتحي بداعي الإصابة، ويعول الجهاز الفني على التعديلات التكتيكية التي نجحت في تحويل دفة المباراة أمام نيوزيلندا.



