بعث المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
نص برقية التهنئة
وقال رئيس مجلس النواب، في برقية التهنئة: «السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية إعزاز وتقدير لسيادتكم، بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، وإشراقة الأيام العشر المباركات، يطيب لي والأعضاء بمجلس النواب، أن أُزجي لسيادتكم أصدق آيات التبريكات، وأخلص الدعوات والتمنيات، بهذه الأيام، وذلك العيد الكريم، الذي جعله الله ذكرى خالدة للفداء والتضحية والعطاء».
أضاف: «وإذ نستقبل تلك الأيام العطرة، نقتبس من نورها قيم الوفاء وبذل الجهد الصادق، في سبيل رفعة هذا الوطن، ونسأل الله العلي القدير أن يحيطكم بمعيته، ويمدكم بعونه وتوفيقه؛ لمواصلة قيادتكم الحكيمة لهذه الأمة، نحو العزة والازدهار، وندعو الله أن يديم على سيادتكم سوابغ نعمه، وأن يعيد تلك المناسبة عليكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يجعل عهدكم خيراً وعزة وتمكيناً لمصر وشعبها، وللأمتين العربية والإسلامية».
دلالات التهنئة
تأتي هذه التهنئة في إطار التواصل المؤسسي بين السلطات في مصر، حيث يعبر رئيس مجلس النواب عن مشاعر التقدير والولاء للرئيس السيسي، مستلهماً قيم عيد الأضحى في التضحية والفداء. ويؤكد النواب دعمهم لمسيرة التنمية والبناء التي تقودها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس.



