بعث الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
مضمون التهنئة
أعرب الدكتور حسين عيسى خلال البرقية عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات لفضيلة الإمام الأكبر بهذه المناسبة المباركة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى الأزهر الشريف قيادةً وعلماء وطلاباً، وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
دور الأزهر في نشر الوسطية
أكد نائب رئيس الوزراء تقديره الكبير للدور الوطني والديني الذي يضطلع به الأزهر الشريف في نشر قيم الوسطية والاعتدال وتعزيز مفاهيم التسامح والسلام، ومواصلة أداء رسالته التاريخية في خدمة قضايا الأمة الإسلامية والإنسانية.
يأتي هذا التهنئة في إطار التواصل المستمر بين مؤسسات الدولة المصرية والأزهر الشريف، الذي يمثل منارة للفكر الإسلامي المعتدل، ويعمل على ترسيخ مبادئ التعايش السلمي ونشر الثقافة الإسلامية الصحيحة في مختلف أنحاء العالم.



