وزير الداخلية يهنئ السيسي بعيد الأضحى ويؤكد استمرار الشرطة في أداء الواجب
وزير الداخلية يهنئ السيسي بعيد الأضحى ويؤكد استمرار الواجب

بعث محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب خلالها عن أسمى عبارات التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات. وأكد الوزير أن رجال الشرطة يستلهمون من هذه المناسبة قيم التضحية والفداء في أداء واجبهم المقدس لحفظ أمن الوطن وصون مقدراته.

برقيات تهنئة للقيادات الوطنية

كما وجه وزير الداخلية برقيات مماثلة إلى كل من رئيس مجلس النواب المستشار هشام بدوي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عصام فريد، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والفريق أشرف سالم زاهر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية. وتضمنت البرقيات إشادة بالدور الوطني لكل مؤسسة في دعم مسيرة العمل الوطني وترسيخ دعائم الاستقرار.

تهنئة لأبناء الشرطة

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى جميع قيادات وضباط وأفراد الشرطة والعاملين المدنيين ومعاوني الأمن والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام. وأكد أن هذه المناسبة العظيمة تجسد القيم التي ترتكز عليها رسالة الشرطة في التضحية والعطاء والالتزام، مشدداً على أن أبناء الشرطة يواصلون أداء واجبهم بروح عالية وإخلاص راسخ في سبيل أمن الوطن واستقراره.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام